Homeلعب القمارمتى يجب عليك تقسيم ارسالا ساحقا في لعبة ورق

متى يجب عليك تقسيم ارسالا ساحقا في لعبة ورق

عندما تلعب أي لعبة ورق ، ستحصل على جميع أنواع مجموعات البطاقات مثل أول ورقتين. عند لعب ألعاب البوكر ، وهي أول ورقة من ورقتين ، يأمل العديد من اللاعبين في الحصول على زوج من الأصوات ، وغالبًا ما يكون هذا المزيج من الأيدي مفيدًا جدًا للاعبي البلاك جاك.

ومع ذلك ، إذا كنت تلعب جميع ألعاب البلاك جاك على الإنترنت في كل مرة تحصل فيها على زوج من بطاقات الآس ، فيمكنك تقسيم هذه الأيدي إلى يدين منفصلتين جديدتين.

إذا قررت تقسيم زوج من ارسالا ساحقا بغض النظر عما إذا كانا يتطابقان مع نفس الدعوى أم لا ، فيجب عليك وضع رهان جديد على طاولة البلاك جاك على اليد الجديدة التي شكلتها إحدى بطاقات الآس.

سوف تتساءل متى يعتمد الوقت المناسب لتقسيم زوج من الأوراق على البطاقات التي يمكن أن يعرضها لاعب كرة السلة. حسنًا ، يجب عليك دائمًا تقسيمها بصرف النظر عن البطاقة التي يعرضها التاجر ، حتى لو كان التاجر لا يعمل أيضًا.

ومع ذلك ، لاحظ أنه نظرًا لأنك يجب أن تضع رهانًا إضافيًا على اليد الجديدة المكونة من واحدة من أصوصك ، فعليك التأكد من أن لديك ما يكفي من المال عند لعب ألعاب البلاك جاك مع الموزع عبر الإنترنت ، على سبيل المثال. في حساب الكازينو الخاص بك للعب اللعبة المعنية.

لأنه إذا لم يكن لديك أموال كافية في حساب الكازينو الخاص بك ، فلديك وقت قصير في لعبة البلاك جاك مع الموزع المباشر لاتخاذ قرارات المقامرة لكل يد. عند توزيعها عليك ، قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت للوصول إلى واجهة البنك وحسابك لفواتير المبالغ.

في هذه الحالة ، لا يمكنك تقسيم يديك لأنك لا تملك ما يكفي من المال للقيام بهذه الخطوة ، وعلى هذا النحو ، يمكنك فقط التغلب على يديك أو وضعها في الإستراتيجية. إذا أسيء اللعب مع زوج من الأصوص ، فإن حافة اللعبة تزداد إذا أصبت أو أصاب هذه الأصوات. هذا شيء لا يريد أي لاعب لعبة ورق أن يحدث.

للتأكد من عدم الدخول في مثل هذا الموقف أبدًا ، لديك دائمًا ما يكفي من المال في حسابك في الكازينو لتقسيم زوج من الأوراق أكثر من مرة ، إذا لزم الأمر ، وكذلك لمضاعفة أي توزيع ورق قد تطلبه.