Homeلعب القمارفتحات التقدمية على الهاتف

فتحات التقدمية على الهاتف

بالنسبة لمعظم لاعبي الكازينو ، فإن فتحات التقدم هي أكثر أنواع الألعاب إثارة لأن لديك فرصة للفوز بالجوائز المتغيرة للحياة في دورة واحدة. بالنسبة لأولئك الذين لم يكتشفوا بعد سحر التقدميين ، علينا أن نقول أن هذه الآلات تبدو وكأنها ماكينات سلوت عادية ، ولكن الجوائز ليست مبالغ ثابتة ، كما هو الحال عادة. بدلاً من ذلك ، تزداد الجوائز في هذه الفتحات مع الرهانات التي يضعها اللاعبون. هو الفوز بالجائزة الكبرى مجتمعة ونسبة مئوية صغيرة من كل رهان يساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط هذه الألعاب في شبكات كبيرة بحيث تصل الجوائز إلى ملايين الدولارات.

ومع ذلك ، فإن معظم مطوري برامج الألعاب لديهم فقط العديد من ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية في محفظتهم. تم تحسين نسبة أصغر من هذه الألعاب للهواتف المحمولة. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأجهزة المحمولة المتقدمة ، فأنت بحاجة إلى البحث عن كازينوهات متنقلة تعمل مع العديد من مزودي البرامج المختلفين. ومع ذلك ، هناك بعض الاستثناءات. تقدم بعض الكازينوهات ألعابًا من استوديو لعبة واحدة ، ولكن لا يزال بإمكانها تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب التقدمية لعملائها.

إعدادات الشاشة

واحدة من أبرز ميزات الكازينوهات المحمولة هي الملاحة الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين بسهولة رؤية اختلافات التصميم – قوائم مختلفة وأشرطة جانبية وما إلى ذلك. كل شيء مصمم على الشاشة الصغيرة للأجهزة المحمولة.

تخصيص الشاشة تلميحات إضافية: عادةً ما يتم تبسيط جميع القوائم ، وبدلاً من فتح العديد منها مثل حسابي و أمين الصندوق و علاوة ، يمكن لمشغلي الأجهزة المحمولة العثور على جميع المناطق المهمة في قائمة جانبية. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل ما تحتاجه عن طريق تحريك الشاشة من اليسار إلى اليمين أو في كلا الاتجاهين. غالبًا ما يتم تقليل حجم النص بينما تكون رموز اللعبة أكبر ، وكذلك الأزرار العملية مثل الدردشة المباشرة أو الإيداع أو الحساب.

أحد الأهداف الرئيسية لمطوري التطبيقات هو تمكين اللاعبين من فتح الألعاب أو مناطق مختلفة من الكازينو في أسرع وقت ممكن. لهذا السبب ، يعد التنقل البسيط والتصميم المضغوط أمرًا في غاية الأهمية.

تجربة اللعبة

سواء كنت تلعب من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر ، من خلال تطبيق ، أو من خلال موقع ويب للجوال ، فإن اللعبة هي نفسها بشكل عام. بدلاً من ذلك ، تتغير تجربة الألعاب من خلال طريقة تسجيل اللاعبين وتسجيل الدخول واعتماد المدفوعات من أجهزتهم.

نصائح إضافية حول تجربة الألعاب: في معظم الكازينوهات ، يمكنك التسجيل من جهاز محمول ، بينما في حالات أخرى تحتاج إلى فتح حساب من جهاز كمبيوتر سطح مكتب ثم تسجيل الدخول إلى هاتفك. هناك أيضًا مواقع ويب تتطلب حسابين منفصلين للمستخدم – واحد لمنصة كازينو الأصلية التي تم تصميمها لأجهزة الكمبيوتر والآخر لمنصة المحمول.

يؤثر نظام التشغيل المعني على استخدام وظائف معينة للعبة. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي أجهزة ذكري المظهر و دائرة الرقابة الداخلية ضبط حجم الرهان وتدوير البكرات في جهاز القمار عن طريق لمس الشاشة ، بينما يتعين على من يفتحون الكازينو من هواتف بلاك بيري استخدام الأزرار.