Homeلعب القمارعشر حقائق ممتعة على عجلة القيادة لا تعرفها

عشر حقائق ممتعة على عجلة القيادة لا تعرفها

غالبًا ما تعتبر ملك ألعاب الكازينو أو الروليت أو “العجلة الصغيرة” باللغة الفرنسية ، وربما تكون أكثر ألعاب الكازينو شهرة في العالم. على الرغم من أنك قد تكون على دراية ببعض الحقائق الأساسية حول اللعبة ، مثل دفعات الرهانات المختلفة ، أو حقيقة أن عجلات الروليت الأمريكية لها جيب صفري وجيبان مزدوجان ، بينما تحتوي العجلات الأوروبية على واحدة فقط ، قد لا تلاحظ مدى جنونك هو وعجلة الروليت مثيرة للاهتمام هو في الواقع. فيما يلي 10 حقائق ممتعة حول لعبة الروليت والتي ستساعدك على معرفة المزيد عن لعبة الكازينو الأكثر شعبية في العالم.

1. الروليت تسمى أحيانا “لعبة الشيطان”. ومع ذلك ، لا توجد قوى شيطانية على طاولة الروليت. يأتي الاسم المستعار من حقيقة أن الأرقام على عجلة الروليت عند إضافتها معًا تساوي 666.

على عكس ألعاب الكازينو الأخرى مثل لعبة البلاك جاك أو الكرابس ، يعتبر تناول مشروب على طاولة الروليت أمرًا وقحًا. لذا انتظر حتى تنتهي من لعب الروليت في حين أن جاذبية مشروبات الكازينو المجانية مغرية.

3. اعجاب اللاعبين الآخرين على طاولة الروليت بالشروط المناسبة. الجدران الصغيرة التي تفصل الحقائب على الدراجة – يطلق عليها “الحنق”. هذه القطعة من البلاستيك التي يستخدمها التاجر لتمييز الرقم الفائز – إنها “عربة”.

4. الرقم الأكثر شيوعًا في لعبة الروليت هو 17 عامًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى الموضع المركزي للتخطيط ، ولكن قد يكون له علاقة أيضًا بحقيقة أنه الرقم الذي يلعبه جيمس بوند.

5. إذا وصل عدد أسود ، فهذا لا يعني أن هناك رقمًا أحمر يأتي بعد ذلك. فرصة ضرب اللون نفسه 10 مرات متتالية واحدة فقط في 1024. وكان السجل المعروف في كازينو في بريستول ، إنجلترا ، حيث ضرب اللون الأحمر 36 مرة على التوالي.

حدث الرقم القياسي لنفس العدد من الزيارات المتتالية في كازينو ريو في لاس فيجاس ، حيث سجل الرقم 19 رقماً لا يصدق سبع مرات متتالية. فرص لذلك؟ 1 في 3 مليارات.

7. فعل آشلي ريفيل من المملكة المتحدة شيئًا مجنونًا في عام 2004. لقد وضع مدخراته البالغة 135300 دولار في دوران واحد لعجلة الروليت. لقد وضع كل شيء على اللون الأحمر. مما جعله يشعر بالارتياح الشديد ، فقد هبط باللون الأحمر ومشى بأكثر من 270 ألف دولار!

8. بينما احتفظت آشلي ريفيل بسجل أكبر فوز منفرد ، هناك بريطاني آخر ، فيليب جرين ، معروف على نطاق واسع بليلة رائعة من الانتصارات. في إحدى الليالي في كازينو لندن ، فاز بأكثر من مليوني جنيه إسترليني على طاولة الروليت.

9. على الرغم من أن العديد من اللاعبين يدعون أن لديهم نظامًا رابحًا ، إلا أنه في الواقع لا توجد طريقة للتغلب على الكازينو بشكل قانوني والفوز في لعبة الروليت. أفضل رهان هو أبسط ، أحمر أو أسود.

10. لقد وجد العديد من الأشخاص طرقًا غير قانونية للتغلب على الكازينو. يعتبر فرانسيس فاروجيا أحد أكثر اللاعبين شهرة لأنه صنع الملايين من القبعات المتأخرة مع القبعات العليا في 20 عامًا قبل اعتقاله أخيرًا.